زيدان يحسم مستقبل كريستيانو رونالدو بشكل نهائي

زيدان يحسم مستقبل كريستيانو رونالدو بشكل نهائي




أكد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السيد ( زين الدين زيدان ) على أن نجم الفريق الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) لن رحيل عن صفوف النادي الملكي , في حين رفض المدرب التعلق على إمكانية تجديد عقد رونالدو تحسين راتبه .


حيث قال المدرب في مؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش مباراة الغد أمام فالنسيا حول مستقبل كريستيانو ”  هل يجب أن يكون كريستيانو رونالدو صاحب أعلى أجر في العالم؟ أنا لا أتحدث عن المال , هي مسألة تتعلق به هو والنادي ” . 


وأختتم المدرب في حديثه بنفس السياق قائلاً ” لم أفكر إطلاقاً بفريق لا يوجد فيه كريستيانو رونالدو , سيبقى هنا ولن يذهب إلى أي مكان , كريستيانو رونالدو سعيد بكل شيء في ريال مدريد , لم تكن لدي أدنى شكوك بأنه سيبقى ” . 


وكانت تقارير صحفية قد إدعت بأن كريستيانو يفكر في الرحيل عن ريال مدريد بسبب قضية التهرب الضريبي الأخيرة , فضلاً عن الإضطهاد الذي يتعرض له من قبل الإتحاد الإسباني , والتى كان آخرها عدم تخفيص عقوبة الإيقاف التى تعرض لها . 



ولكن يبدو أن صاروخ ماديرا لا يفكر أبداً في الرحيل عن ريال مدريد , حيث كان قد جدد عقده مع الفريق حتى عام 2021 , كما ان كريستيانو أكد على أنه سعيد بالتواجد في أفضل في العالم بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب في أوروبا يوم الخميس
AdSpace768x90