فالفيردي يتحدث عن الصفقة الجديدة

فالفيردي يتحدث عن الصفقة الجديدة







حدث مدرب نادي برشلونة الإسباني السيد ( أرنيستو فالفيردي ) عن صفقة إنتقال النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الى الفريق قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل 105 مليون يورو , حيث أبدى المدرب سعادته الكبيرة بوصول اللاعب الى الفريق .



حيث ظهر فالفيردي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام على هامش مباراة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس في الليجا قائلاً ” ديمبيلي ؟ لاعب نحتاجه وسعيد بوصوله , ديمبيلي سيعطينا خيارات اللعب بعرض الملعب أكثر وهو شئ فقدناه مؤخراً ” . 



وأضاف المدرب في حديثه ” السوق ينتهي في 31 الشهر الحالي , هناك الكثير من الوقت لوصول لاعبين ورحيل آخرين , 100 مليون لفتى بعمر ديمبيلي ؟ نعلم لأي حد وصل الميركاتو , مؤخراً كل الأنديه مستعدة لدفع هكذا أسعار للاعبين ” .  


وأستطرد المدرب بنفس السياق حيث قال ” نحن متحمسون جداً لقدوم ديمبيلي , نتطلع للتعرف عليه ولكنا متحمسون من أجله , متى سيلعب ديمبيلي ؟ لم يمضي 30 دقيقه على إعلان التعاقد معه (يضحك) أرجوك أعطني بعض الوقت ” .  


وتابع حيث قال ” سبب التوقيع مع ديمبيلي ؟ لإننا كنا نحتاج تدعيم الهجوم , دفاعياً لدينا ما يكفي من اللاعبين , برشلونة كان يتابع ديمبيلي منذ وجوده مع رين الفرنسي لكن دورتموند دفع من أجله فوراً لإنهم أيضاً علموا كم هو موهوب ” .  


وأختتم المدرب في حديثه قائلاً ” ماهو الفرق بين ديمبيلي و نيمار ؟ الفرق هو أن عثمان معنا الآن أما نيمار لا ,  هل أنت طلبت التعاقد مع ديمبيلي ؟ هو تعاقد للنادي , بالطبع تمر الأسماء عليّ لكن النادي هو من تعاقد مع اللاعب ” . 




AdSpace768x90