موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة الخميس 31 أغسطس فى تصفيات كأس العالم والفراعنة للحسم

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة الخميس 31 أغسطس فى تصفيات كأس العالم والفراعنة للحسم





يأتي موعد مصر وأوغندا عصر الخميس فى تصفيات كأس العالم ليكون والقنوات الناقلة هاما وسط ترقب نتيجة المباراة والتي تعد نقاطها الثلاث مهمة بتصفيات المونديال، خاصة أن منتخب مصر يخوض مبارتان رسميتين من أهم مباريات تصفيات كأس العالم والتي تبقى بمثابة الفيصلية فى قدرة المنتخب المصري على مواصلة السعي نحو حلم التأهل إلى مونديال روسيا 2017.


موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم


حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الثالثة عصر يوم الخميس 31 أغسطس الجاري موعدا لمباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم فى مباراة تقام على ستاد مانديلا فى مدينة كامبالا فى أوغندا فى مباراة تشهد متابعة ملايين المصريين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم

من المرتقب أن تقوم قنوات Bein sports بنقل مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم على أن تقوم القنوات بتحديد القناة والمعلق قبل موعد إنطلاقها بوقت كافي مع ستديو تحليلي من أجل تحليل أداء لاعبي مصر وأوغندا وتشكيل المباراة.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

تدخل مصر الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم نهاية الشهر الجاري وهي على صدارة المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من فوزين، بينما تدخل أوغندا المباراة وهي فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط مما يجعل مباراة مصر وأوغندا فى أوغندا أو بعدها بخمس أيام فى الأسكندرية هي الفيصلية فى تحديد هوية متصدر المجموعة والمؤهل للتأهل إلى كأس العالم المقبلة فى روسيا.
الفريقالنقاطالمركز
مصر6الأول
أوغندا4الثاني
غانا1الثالث
الكونغو0الرابيع
فى نفس الجولة، يواجه منتخب غانا نظيره منتخب الكونغو من أجل إستعادة فرصه فى التأهل لكأس العالم خاصة بعد حصوله على نقطة وحيدة فى الجولة الأولى والثانية فى تصفيات كأس العالم حتى اللحظة.
وكان كوبر قد أعلن سفره إلى المغرب من أجل حضور مباراة العودة لمنتخب مصر للمحليين فى مواجهة المغرب تحسبا لضم أي من لاعبي منتخب المحليين وأبرزهم أحمد الشيخ.
يسعى منتخب مصر لتحقيق فوز على أوغندا فى مباراة الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم وكذلك الجولة الرابعة، يحاول كوبر الوقوف على تشكيل منتخب مصر النهائي أمام أوغندا فى الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم.
يحاول منتخب مصر التألق أمام أوغندا وتحقيق النقاط الثلاث فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم والتي تنقل عبر قنوات بي ان سبورت.
كان الإتحاد الاوغندي قد أعلن عن نفاذ تذاكر مباراة مصر وأوغندا والمقدر لها ب 45 ألف وهو الأمر الذي يجعل مهمة مصر أمام أوغندا صعبة وسط الحضور الجماهيري الكبير المتوقع.
يعد محمد صلاح تميمة الحظ لمنتخب مصر وسط دعاء المصريين أن يكتب الله له التوفيق فى مواجهة أوغندا.
AdSpace768x90